تقوية العلاقات مع العملاء لتعزيز الربح

قم بتقوية العلاقات مع العملاء عن طريق الحفاظ على الرؤية الكاملة لجميع التفاعلات مع العملاء من خلال حلول إدارة علاقات العملاء المُجرَّبة من AOT.

 تبقيك حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) لدينا متصلاً باحتياجات العملاء ورغباتهم وطلباتهم مع تحسين أوقات الاستجابة ورضا العملاء. النتيجة النهائية: الحفاظ على العملاء بشكل أفضل والربح المتزايد.

 تساعدك AOT على إدارة العملاء طوال مدة التعامل معهم – من خلال تحديد فرص اكتسابهم وتسجيل المشاكل والمخاوف والاحتفاظ بسجل للتعاملات السابقة. نساعدك على التعرف على العملاء بسرعة وفهم متطلباتهم الخاصة وتوفير معلومات شاملة لأي شخص يتفاعل معهم.

العناصر الأساسية لنظام إدارة علاقات العملاء الفعّال

تجمع أنظمة إدارة علاقات العملاء بيانات العملاء عبر قنوات الاتصال أو مراكزه المختلفة بين عملائك وشركتك.

تتضمن مراكز الاتصال الموقع الإلكتروني والهاتف والمحادثة المباشرة والبريد المباشر ومواد التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

يمكن أن تزود أنظمة إدارة علاقات العملاء الموظفين الذين يتعاملون مع العملاء بمعلومات مفصلة حول معلومات العميل الشخصية وسجلات الشراء وتفضيلات المشتريات والمخاوف تجاهها.

تمت إضافة وظائف إضافية لأنظمة إدارة علاقات العملاء لتصبح أكثر فائدة. تتضمن بعض هذه الوظائف تسجيل معاملات العميل المختلفة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي أو القنوات الأخرى.

يجب أن يُمكِّن نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك، المديرين، واتمتة عمليات إجراءات سير العمل، منها المخاطر والتقويمات والتنبيهات. يوفر هذا الأداء الآلي الموارد اللازمة للمديرين لتتبع الأداء والإنتاجية بناءً على المعلومات المسجلة في النظام.

​​

يقوم فريق العمل لدينا بتخصيص حلول إدارة علاقات العملاء لتلبية احتياجاتك ودمجها مع بنيتك الأساسية الحالية لتقنية المعلومات، بحيث يتم تطبيق البرمجيات بشكل مرن مع التكامل بشكل فعال للحصول على نتائج سريعة تساعد على زيادة ولاء العملاء وزيادة الربح الصافي لنشاطك التجاري في النهاية.

 مع سنوات الخبرة الطويلة في مساعدة الهيئات الحكومية والخاصة وكذلك المنظمات الصغيرة والمتوسطة (SME) على الاستفادة من العلاقات الناجحة مع العملاء في زيادة الربح، تُعتبر AOT من أكثر شركات دمج الأنظمة خبرة في نظم إدارة علاقات العملاء في المنطقة.

معرفة العملاء

توفر معلومات العملاء الكاملة للموظفين الذين يتعاملون مع العملاء

التخصيص

حلول إدارة علاقات العملاء التي تعمل بفعالية مع بقية آليات تقنية المعلومات لديك

التنفيذ السريع

قلِّل تعطيل الأعمال ومصاريف التنفيذ العامة مع تنفيذ AOT السريع

الربح المتزايد

تبني المعلومات المقدمة على نحو أفضل ولاء العملاء الذي يؤدي إلى ربح متزايد