- الرئيسية
- تدريب
- تدريب Oracle
- بوابة الموردين على الإنترنت من Oracle (R12.2)
- Course Overview
- الأهداف
- المتطلبات الأساسية
- Course Detail
عن الدورة
تقدم الدورة التدريبية شرحًا شاملاً لوظيفة بوابة الموردين على الإنترنت من Oracle. وتشمل تدريبًا لكل من المستخدمين النهائيين والإداريين. يتعلّم المستخدمون النهائيون كيفية التعامل مع الموردين بطريقة معينة عبر الإنترنت. يتعلمون أيضًا كيف يمكن للمورد تحديث شهادته وتجديدها عبر الإنترنت وإرسال الفواتير والمستخلصات. سوف يتعلّم مستخدمو الإدارة كيفية التعامل مع تسجيل الموردين المحتملين حتى الموافقة وتسجيل المورد في النظام. يتم إنجاز مهام التعلُّم من خلال سلسلة من العروض التقديمية تليها العروض التوضيحية والممارسات.
الأهداف
تم تصميم هذه الدورة التدريبية للتأكد من قدرة المشاركين على تحقيق المهارات والأهداف التالية:
-
تسجيل الموردين المحتملين
-
إدارة بيانات الموردين
-
الحفاظ على بيانات الموردين
-
إرسال طلبات من الموردين
المتطلبات الأساسية
لحضور هذه الدورة التدريبية، يجب أن يتمتع المشارك بالمهارات والوعي التالي في مجالات المعرفة أدناه:
-
التنقل إلى واجهة المستخدم R12.2
-
بصمة المنتج وتصميمه في حزمة الأعمال الإلكترونية (EBS)
-
أساسيات إدارة النظام
-
المشتريات
-
المنافسات
مخطط الدورة
20 ساعةتسجيل الموردين المحتملين
- اعدادت تخصيص المؤسسة
- إنشاء رابط التسجيل
- التكوين الداخلي للمورد
- تسجيل الموردين المحتملين
- تقديم الشهادات والمؤهلات
إدارة بيانات الموردين
- دليل الممثلين
- مسؤولية المورد
- مسؤولية الأمان
الحفاظ على بيانات الموردين
- تحديث الشهادات والمؤهلات
- التحقق من أوامر الشراء المعتمدة
- مراجعة الاستلامات والأداء في الوقت المحدد
إرسال طلبات من الموردين
- المناقشة عبر الإنترنت
- الرد على طلب عروض الأسعار
- طلب تغيير أمر الشراء أو إلغائه
- إنشاء امر صرف واخذ الموافقة عليه
- إنشاء مستخلص/شهادة انجاز
- عرض مستخلص/شهادة انجاز
لا تتردد في التواصل معنا وسيسعد مستشارينا بتقديم الدعم لك لتقييم متطلبات التدريب لمؤسستك